بعد أول حصة تدريبية أجراها المنتخب السوري أمس الاثنين تحت قيادة مدربه الجديد التونسي نبيل معلول في اطار التربص التحضيري الذي كان من المبرمج أن يتواصل الى غاية يوم 8 سبتمبر المقبل في مدينة حلب أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء 4 أوت 2020 إصابة عدد من اللاعبين و عناصر من الطاقمين الفني و الاداري بفيروس كورونا.

وقال الاتحاد السوري في بيانه : “كشفت الفحوصات التي أجريت للاعبي منتخبنا الوطني والكادر الفني والإداري يوم أمس الاثنين عن إصابة كل من اللاعبين مارديك مارديكيان و محمد عنز و أحمد أشقر و أحمد الأحمد، ومن الكادر الفني والإداري عساف خليفة ووسام غيبور ومهند أسعد بفيروس كورونا”. هذا و قد تم عزل المصابين بشكل كامل بعيداً عن مقر إقامة الفريق مع توفير الرعاية اللازمة لهم.

المنسق الإعلامي للمنتخب السوري هاني سكر أكد في تصريحات صحفية له تأجيل التربص بعد ظهور الإصابات بين اللاعبين والكادر الفني والإداري، وأن المنتخب سيغادر خلال الساعات القليلة القادمة إلى العاصمة السورية دمشق مضيفا أن أغلب المصابين بالفيروس من اللاعبين والإداريين لم تظهر عليهم أية أعراض و قد خاضوا تدريبات يوم الإثنين بشكل طبيعي”.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 1