فشل نادي الرجاء البيضاوي المغربي بقيادة مدربه التونسي لسعد جردة الشابي في بلوغ نصف نهائي كأس العرش بعد أن انقاد للهزيمة منذ قليل على ملعب المركب الرياضي للأمير مولاي عبد الله أمام مضيفه الجيش الملكي بضربات الجزاء 3-5 بعد أن انتهت المباراة في وقتيها القانوني و الاضافي على نتيجة التعادل الايجابي بنتيجة 1-1. محمود بنحليب كان افتتح النتيجة للرجاء في الدقيقة 53 قبل أن ينجح عمر الجيراري في ادراك التعادل لأصحاب الأرض مع مطلع الدقيقة 60. 

هذا و سيضرب الجيش الملكي موعدا في نصف النهائي مع رجاء بني ملال المترشح بدوره على حساب حسينية أكادير بنتيجة 2-0 فيما سيجمع نصف النهائي الثاني الوداد البيضاوي المترشح الليلة على حساب نادي شباب المحمدية برباعية نظيفة بالمترشح من المواجهة التي ستجمع اليوم الخميس المغرب التطواني بنظيره المغرب الفاسي بداية من الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت تونس على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

هذا و تعتبر عثرة اليوم الثانية للرجاء بقيادة لسعد جردة الشابي بعد 4 انتصارات متتالية أمام كل من المغرب التطواني (3-2) و أولمبيك آسفي (2-0) لحساب البطولة و نامونغو التنزاني (3-0) و نكانا الزامبي (2-0) لحساب دور مجموعات كأس الاتحاد الافريقي تلاهم تعادل أمام نهضة زمامرة 1-1 لحساب البطولة. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.4 / 5. عدد الأراء : 12