فاز نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي على مضيفه ديربي كاونتي بنتيجة 2-1 في أولى المباريات الودية ضمن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد التي جمعت الفريقين مساء اليوم على “Pride Park Stadium”. مانشستر كان المبادر بالتهديف منذ الدقيقة 18 عن طريق متوسط ميدانه الهولندي الشاب “Tahith Chong” قبل أن ينجح الجناح الأوروغواياني “Facundo Pellistri” البالغ من العمر 19 عاما في مضاعفة النتيجة للشياطين الحمر مع مطلع الدقيقة 59 في حين حمل هدف ديربي كاونتي الوحيد توقيع التركي “Colin Kazim-Richards” في الدقيقة 70. 

المباراة شهدت مشاركة متوسط الميدان الهجومي الدولي التونسي حنبعل المجبري رغم التحاقه مؤخرا بالتمارين مع الفريق الأول حيث تم اقحامه من قبل المدرب “Ole Gunnar Solskjærبديلا لزميله “Joe Hugill” في الدقيقة 79. 

هذا و قد برمجت ادارة نادي مانشستر يونايتد 4 مباريات ودية أخرى قبل مواجهة ليدز يونايتد يوم 14 أوت المقبل لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات البريميار ليغ حيث سيواجه الفريق كلا من كوينز بارك رانجرز يوم 24 جويلية (س 15) و برينتفورد يوم 28 جويلية (س 20) و بريستون نورث آند يوم 31 جويلية (س 14) قبل أن يختتم تحضيراته بمواجهة ايفرتون يوم 7 أوت بداية من الساعة 12 و 45 دق. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.1 / 5. عدد الأراء : 10