أعلن نادي ساركل بروج البلجيكي في بلاغ صادر عنه اليوم الاربعاء 10 فيفري 2021 اتمامه اجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي السابق راضي الجعايدي في خطة مدرب مساعد للبلجيكي “Yves Vanderhaeghe” الى غاية نهاية الموسم الحالي.

 

بلاغ نادي ساركل بروج أشار الى أن راضي الجعايدي ستوكل اليه مهمة تحديد برامج التمارين الفردية الخاصة باللاعبين و الاشراف على عمليات الاحماء قبل الحصص التدريبية و المباريات على أن يتسلم مهامه رسميا الأسبوع المقبل بعد اتمام فترة الحجر الصحي الاجبارية. 

يذكر أن راضي الجعايدي البالغ من العمر 45 عاما و بعد أن تقمص خلال مسيرته الرياضية أزياء كل من الملعب القابسي و الترجي الرياضي و “Bolton” و “Birmingham City” و “Southampton” قد دخل مجال التدريب و كانت البداية كمدرب مساعد في فريق أقل من 21 عام بنادي ساوثامبتون ثم مدربا أولا لفريق أقل من 23 سنة لينتقل بعدها الى دوري الدرجة الثانية في الولايات المتحدة الأمريكية أين أشرف على المقاليد الفنية لنادي “Hartford Athletic”.

للاشارة فان نادي ساركل بروج يحتل حاليا المرتبة 17 و قبل الأخيرة في الدوري البلجيكي الممتاز قبل 8 جولات عن نهاية السباق برصيد 22 نقطة من 7 انتصارات و تعادل مقابل 18 هزيمة.  

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.3 / 5. عدد الأراء : 3