ضمن نادي اتحاد جدة السعودي ترشحه إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة بعد انتصاره على مواطنه نادي الشباب بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة.

الشباب كان المبادر بالتهديف منذ الدقيقة الأولى عن طريق البرتغالي فابيو مارتينز قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من ادراك التعادل في مرحلة أولى بهدف حمل توقيع البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 74 قبل أن ينجح ألكسندر بريوفيتش في تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم 2 ديسمبر الماضي كانت انتهت على نتيجة التعادل الايجابي 2-2. 

هذا و سيواجه نادي اتحاد جدة السعودي في الدور النهائي المترشح من المواجهة التي ستجمع يوم الاثنين 11 جانفي 2021 بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس الرجاء البيضاوي المغربي بنادي الاسماعيلي المصري على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب الاسماعيلية يوم 16 فيفري 2020 قد انتهت بانتصار الاسماعيلي بنتيجة 1-0 سجله المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف من علامة الجزاء. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1.5 / 5. عدد الأراء : 2