تقام مساء اليوم الاربعاء 6 جانفي 2021 الدفعة الثانية من مباريات اياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقتي كأس رابطة الأبطال الافريقية و كأس الاتحاد الافريقي.اليكم برنامج النقل التلفزي لمباريات الأندية العربية في المسابقات الافريقية : 

 

في كأس رابطة الأبطال الافريقية : 

الملعب الأولمبي برادس : 
س 15 : الترجي الرياضي التونسي / أهلي بنغازي الليبي (الذهاب 0-0) : مباراة منقولة على القناة الوطنية 1 على نايلسات و يتولى التعليق عليها كل من سامي بوعزيز و أنيس السحباني.  كما ستكون منقولة على قناة السلام الليبية.

ملعب الطيب المهيري بصفاقس :
س 15 : النادي الرياضي الصفاقسي / مولودية الجزائر (الذهاب 0-2) : مباراة منقولة على القناة الوطنية 2 على نايلسات و يتولى التعليق عليها حافظ بن عامر. 

ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء : 
س 17 : الوداد البيضاوي المغربي / الملعب المالي : مباراة منقولة على قناة الرياضية المغربية 3 و يتولى التعليق عليها عادل المسعودي.

في كأس الاتحاد الافريقي : 

ملعب المقاولون العرب : 
س 14 و 30 دق : أهلي طرابلس الليبي / الاتحاد الرياضي المنستيري (الذهاب 0-2) : مباراة منقولة على قناة 218 الليبية.

ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير : 
س 18 : النجم الرياضي الساحلي / المقاولون العرب المصري (الذهاب 0-0) : مباراة منقولة على القناة الوطنية 1 و يتولى التعليق عليها كل من عبد الرحمان العش و توفيق الخذيري. 

ملعب بركان : 
س 19 : نهضة بركان المغربي / تفرغ زينة الموريتاني : مباراة منقولة على قناة الرياضية المغربية 3 و يتولى التعليق عليها خليل فايد. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 5