علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن الجامعة التونسية لكرة القدم و بعد التنسيق مع وزارة شؤون الشباب و الرياضة قامت اليوم بمراسلة الاتحاد الافريقي للتعبير عن استعدادها لاحتضان مباريات نصف نهائي و نهائي مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية. تأتي هذه الخطوة بعد ساعات قليلة من تلقي الكتابة العامة للجامعة التونسية لكرة القدم خطابا من الاتحاد الافريقي يطلب فيه من الجامعة دراسة امكانية احتضان تونس لبقية مباريات البطولة و ابداء موقف رسمي بخصوص الموضوع في أقرب الآجال. 

 

يذكر أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد وجد نفسه في ورطة بعد أن عبرت الكامرون المرشحة الأبرز لاحتضان بقية منافسات البطولة خلال الساعات الماضية عن عدم استعدادها لتنظيم الحدث بالنظر للوضع الوبائي الذي تعيشه البلاد و تزامن المباريات مع موسم الأمطار بالاضافة الى عدم تقدم أي دولة بطلب رسمي لاحتضان المباريات الثلاث المتبقية خاصة في ضل استحالة لعب المباريات بحضور الجمهور و ما يتطلبه تنظيم المباريات من جهود تتعلق أساسا بالاجراءات الاحترازية و الوقائية لضمان النجاح في التنظيم.  

للاشارة فان الدور النصف النهائي الأول سيجمع الرجاء البيضاوي المغربي بالزمالك المصري في حين سيجمع نصف النهائي الثاني الوداد البيضاوي المغربي بالأهلي المصري. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.6 / 5. عدد الأراء : 8