أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم في بلاغ صادر عنه اليوم أن عملية سحب القرعة الخاصة بالدور التمهيدي الثاني مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي ستقام في مقره الكائن بالعاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري بداية من الساعة منتصف النهار بتوقيت تونس و ستكون منقولة مباشرة على قناة اليوتيوب الخاصة بالكاف و مختلف المنصات الرقمية التابعة له. 

يشارك في هذا الدور ال16 فريقا الذين سيضمنون ترشحهم في أعقاب منافسات الدور التمهيدي 2 من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الى جانب ال16 فريقا الذين سينسحبون من مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية في أعقاب الدور التمهيدي 2. 

سيتم تقسيم الأندية ال 32 المعنية بالدور التمهيدي الثاني مكرر الى 4 مستويات كالتالي :

المستوى الأول : يضم الأندية ال 7 الأعلى تصنيفا من بين الفرق المنسحبة من كأس رابطة الأبطال.

المستوى الثاني : يضم الأندية ال 8 الأقل تصنيفا من بين الفرق المترشحة من كأس الاتحاد الافريقي

المستوى الثالث : الأندية ال9 الأقل تصنيفا من بين الفرق المنسحبة من كأس رابطة الأبطال 

المستوى الرابع : يضم الأندية ال8 الأعلى تصنيفا من بين الفرق المترشحة من كأس الاتحاد الافريقي

تلعب مباريات الدور التمهيدي الثاني مكرر بحيث :

– يواجه كل فريق من المستوى الأول فريقا من المستوى الثاني على أن تلعب مباريات الذهاب يوم 2 نوفمبر 2022 على ملاعب فرق المستوى الأول و مباريات الاياب يوم 9 نوفمبر 2022 على ملاعب فرق المستوى الثاني. 

– يواجه كل فريق من المستوى الثالث فريقا من المستوى الرابع على أن تلعب مباريات الذهاب يوم 2 نوفمبر 2022 على ملاعب فرق المستوى الثالث و مباريات الاياب يوم 9 نوفمبر 2022 على ملاعب فرق المستوى الرابع. 

هذا و ستضمن الأندية ال16 التي ستترشح في أعقاب الدور التمهيدي الثاني مكرر ترشحها مباشرة الى دور مجموعات كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.  

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.8 / 5. عدد الأراء : 6