يضرب الاتحاد الرياضي المنستيري موعدا غدا الأحد مع نادي كاب تاون تايغرس الجنوب افريقي في مباراة ستحتضنها قاعة “Kigali Arena” بالعاصمة الرواندية كيغالي بداية من الساعة 13 و 30 دق لحساب ربع نهائي النسخة الثانية من الدوري الافريقي لكرة السلة. المباراة ستكون منقولة مباشرة على القناة الوطنية الأولى و سيتولى التعليق عليها كل من أحمد موسى و ربيع البحوري. 

يذكر أن الاتحاد الرياضي المنستيري كان قد وصل الى كيغالي صباح يوم الاربعاء 18 ماي 2022 بوفد يضم 18 شخصا من بينهم 12 لاعبا هم كل من : سليمان دياباتي – آتر ماجوك – جوليوس كولس – مايك ديكسون – رضوان سليمان – مختار غيّازة – فراس اللحياني – ناجي الجزيري – حسام المهملي – واصف المثناني – محمد العباسي – أسامة المرناوي الى جانب الطاقم الفني المتكون من كل من ميودراغ بيريسيتش (مدرب أول) و مروان كشريد (مدرب مساعد) و زياد كشو (مدرب مساعد) بالاضافة الى محمد صالح بالغيث (أخصائي العلاج الطبيعي) و أيمن البنزرتي (رئيس الوفد) و أمين القريشي (مسؤول). 

هذا و قد أسفرت الدفعة الأولى من مباريات الدور ربع النهائي التي أقيمت اليوم على النتائج التالية :
الجمعية السالاوية المغربية / بيترو أتليتيكو الأنغولي (89-102)
فاب الكامروني / مجمع الطاقة الرواندي (66-63) 

فيما تقام مباريات الدفعة الثانية غدا الأحد حسب البرنامج التالي :
س 13.30 : كاب تاون تيغرس الجنوب افريقي / الاتحاد الرياضي المنستيري
س 17 : سايدو ليغاسي الغيني / الزمالك المصري 

مباريات الدور نصف النهائي :

يوم الاربعاء 25 ماي 2022 : 
نصف النهائي 1 : المترشح من مباراة (سايدو ليغاسي الغيني / الزمالك المصري) يواجه المترشح من مباراة (كاب تاون تيغرس الجنوب افريقي / الاتحاد الرياضي المنستيري) 

نصف النهائي 2 : فاب الكامروني / بيترو أتليتيكو الأنغولي

المباراة الترتيبية :
يوم الجمعة 27 ماي 2022

المباراة النهائية :
يوم السبت 28 ماي 2022 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.3 / 5. عدد الأراء : 3