عبرت ادارة اتحاد العاصمة الجزائري في بيان نشرته منذ قليل على حساب الفريق الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” عن استغرابها لما ورد في البلاغ الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي تفاعلا مع اعلانها خبر تمديد إعارة زكريا بن شاعة مع النادي الصفاقسي إلى غاية 30 سبتمبر 2020 و عودته إلى اتحاد العاصمة ابتداء من 1 أكتوبر المقبل.

 

بيان اتحاد العاصمة أكد أن النادي الصفاقسي راسل الجامعة التونسية لكرة القدم و الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الإحتفاظ باللاعب و شراء عقده نهائيا و الحال أن ادارة السي آس آس كانت وجهت مراسلة إلى إدارة اتحاد العاصمة بتاريخ 30 جويلية 2020 طلبت من خلالها تعاون اتحاد العاصمة من أجل تمديد عقد إعارة بن شاعة بتعلة أنه أصيب ولم يلعب أي دقيقة في مباراة رسمية مع الفريق.

في نهاية البيان طمأن اتحاد العاصمة الجزائري أنصاره مؤكدا عودة زكرياء بن شاعة الى صفوف الفريق بعد نهاية منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم المقررة يوم 30 سبتمبر 2020.

فيما يلي المراسلة التي أرسلها مسؤولو النادي الصفاقسي إلى إدارة اتحاد العاصمة لطلب تمديد إعارة بن شاعة : 

L’image contient peut-être : ‎texte qui dit ’‎RÉPUBLIQUE TUNISIENNE CLUB SPORTIF SFAXIEN TüV INTERCER Monsieur Directeur 30 2020 Situation Zakaria Monsieur, Chaa الرياضي النادي accusons réception correspondance tenons préciser relation deux clubs prime. MatriculeFisca position elative SFAX- réintégration prolonger contrat disputé aucune minute match Algérie joueur était blessé mais que 2020 reprise championnat Algérienn' css.direction@yahoo.fr 21674497138 Boulesnam demande nous acceptons entre Monsieur Slim Yahia, suite votre 21674497792 Tunisien fermeture Tunisien Sfaxien condition apériode terminant championnat réintègre I'USMA transfert championnat septembre. 'attente réponse veuillez sportive plus distinguées. salutations Mohamed Jelaiel‎’‎

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2 / 5. عدد الأراء : 1