علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن ادارة نادي هلال الشابة قد توصلت لاتفاق نهائي مع المدافع المالي عمر كوناتي لتعزيز صفوف الفريق بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد على موسمين في شكل انتقال حر بعد نهاية عقده مع النجم الرياضي الساحلي. نفس المصادر أكدت أن اللاعب سيلتحق بالتمارين مع بقية المجموعة خلال الأسبوع الأخير من شهر أوت الجاري حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين. 

هذا و يعتبر عمر كوناتي سابع انتدابات هلال الشابة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد كل من الحارس عبد السلام الحلاوي (2 مواسم) و الظهير الايمن محمد أمين النفزي (2 مواسم) و متوسط الميدان الهجومي فهمي المعوالي (2 مواسم) و المدافع المحوري الايفواري فيفيان آسيي كووا (2 مواسم) و متوسط الميدان الدفاعي أسامة البوغانمي (1 موسم) و المهاجم فؤاد التيمومي (2 مواسم).

يذكر أن عمر كوناتي البالغ من العمر 28 عاما (مواليد 20 ديسمبر 1992) كان قد بدا مسيرته الاحترافية في صفوف نادي دجوليبا المالي قبل أن ينتقل الى نهضة بركان المغربي و منه الى النجم الرياضي الساحلي الذي أمضى معه في جويلية 2017 عقدا يمتد على 4 مواسم مقابل 500 ألف يورو. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.1 / 5. عدد الأراء : 8