توصلت كماهو معلوم ادارة الملعب التونسي الى اتفاق نهائي مع نظيرتها في “Vancouver Whitecaps” الكندي بخصوص انتقال المدافع المحوري للبقلاوة جاسر الخميري الى صفوف النادي الكندي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الأمريكية “MLS” بعقد يمتد على 3 مواسم مقابل 1 مليون و 200 ألف دينار تونسي مع تمتع الملعب التونسي بنسبة 10 % من قيمة انتقال اللاعب الى أي فريق آخر لاحقا. العرض الرسمي وصل الى ادارة الملعب التونسي يوم الاربعاء الماضي بعد أن قدم ممثلون عن نادي “Vancouver Whitecaps” الى تونس و حضروا المباراة الودية التي جمعت الملعب التونسي بالترجي الجرجيسي يوم الأحد في جربة و التي غاب عنها جاسر الخميري بداعي الاصابة و عقدوا جلسة مع اللاعب تم خلالها مناقشة كل الأمور المادية الخاصة به و الامتيازات التي سيتضمنها عقده الجديد مع الفريق. 

 

كمال لحمر وكيل أعمال اللاعب جاسر الخميري سيتحصل على نسبة 7.5 % من قيمة الصفقة (حوالي 84 ألف دينار) في حين ستنتعش كاسة الملعب التونسي بمبلغ يقدر بنحو 1 مليون و 116 ألف دينار. في المقابل تم الاتفاق على أن يتحصل جاسر الخميري على 150 ألف دولار (الموسم الاول) و 180 ألف دولار (الموسم الثاني) و 200 ألف دولار (الموسم الثالث). يذكر أن عقد جاسر الخميري مع البقلاوة يتواصل الى غاية موفى جوان 2021 و قيمة الشرط التسريحي المدون به ترتفع الى 700 ألف دينار تونسي. 

 

جاسر الخميري بانتظار استكمال اجراءات حصوله على التاشيرة للسفر الى كندا و اجراء الفحص الطبي تمهيدا لتوقيع عقد يمتد على 3 مواسم و الالتحاق رسميا بفريقه الجديد الذي يستعد للموسم المقبل الذي ينطلق بداية شهر مارس المقبل. يذكر ان نادي “Vancouver Whitecaps” أنهى منافسات الموسم الماضي في المرتبة الثامنة في مجموعة المقاطعة الغربية برصيد 47 نقطة من 13 انتصار و 8 تعادلات و 13 هزيمة. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0