أعلن نبيل معلول منذ قليل من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على تويتر تعيينه على رأس الاطار الفني للمنتخب السوري خلفا للمدرب السابق فجر إبراهيم الذي انتهى عقده مع المنتخب السوري نهاية العام الماضي مؤكدا أن الهدف الأول سيكون الوصول الى نهائيات مونديال قطر 2022. يذكر أن المنتخب السوري يشارك في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الأولى التي تضم الى جانبه منتخبات الصين الشعبية و الفلبين و المالديف و “Guam” وهو يحتل المرتبة الأولى في أعقاب الجولة الخامسة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية سجل خلالها 14 هدفا في حين لم تقبل شباكه الا 4 أهداف. 

 

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم كان أعلن وصول المدرب نبيل معلول الى دمشق الأحد الماضي للاجتماع به و وضع اللمسات الأخيرة على العقد الذي سيصبح بموجبه على رأس الاطار الفني للمنتخب السوري دون الكشف عن مدة التعاقد.

 

للاشارة فان الاتحاد الدولي لكرة القدم كان أعلن أمس الاثنين أنه قد توصل الى اتفاق رسمي مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تأجيل مباريات التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 و كأس آسيا 2023 التي كانت مبرمجة خلال شهري مارس و جوان 2020 إلى مواعيد لم تحدد بعد على خلفية تفشي فيروس كورونا في عدد من بلدان القارة الصفراء.

 

 

Image

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0