أكدت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك في بلاغ صادر عنها اليوم أنها رفعت ملف اللاعب الدولي التونسي الفرجاني ساسي الى الاتحاد الدولي لكرة القدم للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع الفريق و الذي يمتد حسب العقد المبرم بين الطرفين الى نهاية الموسم الحالي في مصر. 

هذا و قد استندت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك في شكواها الى خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم الذي أكد من خلاله أن الموسم الرياضي 2020-2021 في مصر سيمتد الى غاية 26 أوت المقبل و كذلك على موقع الفيفا الذي أشار الى أن الموسم الرياضي في مصر ينتهي في نفس ذلك التاريخ.

البلاغ أشار الى أن اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه الشخصي في الآجال بعد أن قامت بخصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية و الجزاءات الموقعة على اللاعب خلال مجالس تأديبية سابقة وفقا للاائحة النادي على غرار كل لاعبي الفريق. 

هذا و كانت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك قد قامت باعلام الفرجاني ساسي بسداد كامل مستحقاته و ضرورة الالتحاق بالتمارين مع بقية المجموعة حتى نهاية عقده بنهاية الموسم لكنه غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية و لم يعد فيما أرسل عن طريق محاميه الخاص ما يفيد أن عقده قد انتهى منذ يوم 30 ماي 2021.  

Image

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0