توصلت ادارة نادي الوكرة القطري الى اتفاق مع الحارس الدولي للنجم الرياضي الساحلي ماجد حمزة لتمثيل الفريق الأول لكرة اليد في النسخة الرابعة والعشرين لبطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري للرجال المقرر اقامتها بحيدر آباد الهندية خلال الفترة الممتدة بين 22 و 30 جوان 2022 و المؤهلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات (سوبر غلوب 2022) المقرر اقامتها في المملكة العربية السعودية. 

عملية القرعة الخاصة بالبطولة كانت قد وضعت نادي الوكرة ضمن المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه أندية الكويت الكويتي و نادي الصفا السعودي و نادي ميس كارمن الايراني و نادي النجمة البحريني فيما ضمت المجموعة الأولى أندية تي سبور الهندي و النور السعودي و العربي القطري و القادسية الكويتي. 

هذا و سيسافر ماجد حمزة الذي ينتهي عقده مع النجم الرياضي الساحلي يوم 30 جوان الجاري الى قطر يوم الجمعة لاتمام اجراءات انتقاله الى صفوف النادي القطري الذي يشرف على تدريبه التونسي آمن الڨفصي. 

يذكر أنه قد كان من المقرر إقامة البطولة في قطر بضيافة نادي الريان الذي اعتذر عن عدم استضافتها، ليتم نقلها إلى الهند التي ستستضيف الحدث القاري للمرة الثانية بعد أن كانت قد استضافت النسخة العشرين سنة  2017.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0