تقرر أن تقام عملية سحب قرعة رزنامة مرحلتي الصعود و تفادي النزول لحساب منافسات بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الأربعاء 30 مارس 2022 انطلاقا من الساعة الثالثة مساء خلال برنامج “ستاد 2” الذي يبث على اذاعة الشباب و يقدمه كل من زياد الخياري و هادي الجبنياني. 

بالنسبة لمرحلة الصعود : 

8 فرق ضمنت ترشحها الى مرحلة الصعود وهي : الملعب التونسي – القلعة الرياضية – شبيبة القيروان – جمعية جربة – أولمبيك سيدي بوزيد – مستقبل قابس – النادي القربي – قوافل قفصة 

– سيتم خلال عملية القرعة المبرمجة يوم الاربعاء 30 مارس 2022 تقسيم الأندية ال 8 المترشحة الى مجموعتين تضم كل منها 4 فرق مع تحديد رزنامة مباريات كل مجموعة.
– أندية كل مجموعة ستتنافس فيما بينها بنظام الذهاب فقط 
على ملاعب محايدة على أن يصعد صاحب المركز الأول في كل مجموعة في أعقاب منافسات هذه المرحلة مباشرة إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى. 

بالنسبة لمرحلة تفادي النزول : 

4 فرق ستلعب من أجل تفادي النزول الى بطولة الرابطة الثالثة مستوى أول وهي الأندية التي أنهت منافسات المرحلة الأولى من البطولة في المرتبة الخامسة و يتعلق الأمر بكل من :  مكارم المهدية و سكك الحديد الصفاقسي و النجم الرادسي و كوكب منزل النور.  

– ستتنافس الأندية الأربعة فيما بينها في بطولة مصغرة بنظام الذهاب فقط على ملاعب محايدة على أن ينزل صاحبا المرتبة الثالثة و الرابعة إلى بطولة الرابطة الثالثة مستوى أول.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1