أسدل الستار مساء يوم الأحد 30 ماي 2021 على نهائي بطولة تونس للقولف الذي دارت منافساته على امتداد أربعة أيام في أجواء رياضية متميزة و في إطار طبيعي خلاب على ملعب “لاسيغال” بطبرقة. وتميز نهائي بطولة الموسم الرياضي الحالي بالسيطرة اللافتة التي فرضتها عناصر جمعية القولف بالحمامات التي نالت أغلب الألقاب و أغلاها بتتويج لاعبيها الياس البرهومي و أميمة بوزقرو ببطولة تونس للموسم الحالي في صنفي الرجال و السيدات.

ففي مسابقة بطولة تونس للرجال لم يجد الياس البرهومي لاعب المنتخب الوطني و جمعية القولف بالحمامات صعوبة كبيرة للإحتفاظ بلقبه الذي كان أحرزه في الموسم الفارط بالقنطاوي ليحقق رابع لقب له في مسيرته ملتحقا بزمليه في نفس الجمعية رابح البدوي الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الأنتصارات بأربعة ألقاب بين عامي 2013 و 2017.

أما في بطولة السيدات فقد نجحت لاعبة جمعية القولف بالحمامات أميمة بوزقرو في إحراز أول لقب لها في مسيرتها الرياضية بالفوز ببطولة تونس برصيد  175  نقطة بفارق خمس نقاط عن حاملة اللقب فريال الشاهد التي أنهت البطولة في المركز الثاني بمجموع 180 نقطة. 

هذا و يتجدد اللقاء نهاية الشهر الجاري مع نهائي كأس تونس الذي سيحتضنه ملعب سيتروس بالحمامات في الحفل الختامي للموسم الرياضي الحالي.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0