أعلنت التونسية أنس جابر من خلال تغريدة نشرتها صباح اليوم على حسابها الرسمي على تويتر انسحابها من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات ال “Grand Chelem” لهذا العام التي تحتضنها مالبورن خلال الفترة الممتدة بين 17 و 30 جانفي الجاري بسبب الاصابة على مستوى الظهر التي كانت تعرضت لها خلال مواجهتها للاستونية “Anett Kontaveit” في ربع نهائي بطولة سيدني “Sydney Tennis Classic” الأسبوع الماضي. 

أنس جابر كتبت على حسابها : “للأسف ، اضطررت إلى الانسحاب من الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة اليوم. لقد تعرضت لاصابة في ظهري الأسبوع الماضي في سيدني. حاولت أن أكون جاهزة و اعتقدت أنه كان بإمكاني التعافي في الوقت المناسب للعب هنا. لسوء الحظ ، لا يزال الألم حاضرًا بقوة واللعب في مثل هذه الظروف قد يعرض موسمي بأكمله للخطر. سأرتاح الآن وأتعامل مع نفسي للعودة في أقرب وقت ممكن. شكراً جزيلاً لجميع المعجبين على كل ما قدموه من مساعدة و دعم … أتمنى أن أكون جاهزة 100٪ في البطولة التالية.”

يذكر أنه قد كان من المبرمج أن تواجه أنس جابر صباح اليوم الاثنين الاسبانية “Nuria Párrizas Díaz” المصنفة 64 عالميا لحساب الدور الأول على “Arena 1573” قبل أن يتم تعويضها بتوجيه الدعوة للرومانية “Irina Maria Bara”.

Image

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 1