اجتمع مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم اليوم الاثنين للنظر في الأحداث التي رافقت مباريات الجولة الثانية اياب من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم و اتخذ جملة من العقوبات جاءت كالتالي : 

  • معاقبة الملعب التونسي بتوبيخ و خطية مالية ب 2500 دينار من أجل رمي جماهيره لمقذوفات على أرضية الميدان خلال المباراة التي جمعت الفريق بالنادي الصفاقسي يوم 21 جانفي. 

  • معاقبة النادي البنزرتي بتوبيخ و خطية مالية ب 2500 دينار بعد اقتحام مشجعين (2) أرضية الميدان و محاولتهما الاعتداء على لاعبي الفريق المنافس خلال المباراة التي جمعت الفريق بالاتحاد الرياضي بتطاوين يوم 21 جانفي. 

  • معاقبة النادي الافريقي بتوبيخ و خطية مالية ب 5000 دينار من أجل العود لرمي المقذوفات من قبل جماهيره خلال المباراة التي جمعت الفريق بالاتحاد المنستيري يوم 22 جانفي. 

  • معاقبة هلال الشابة بثلاثة مباريات رسمية قادمة دون حضور الجمهور خارج القواعد على ملعب تحدده الرابطة طبق القانون مع خطية مالية قدرها 20000 دينار بعد تعرض اطار أمني لاصابة بليغة جراء رمي جماهيره للمقذوفات خلال المباراة التي جمعت الفريق بالترجي الرياضي التونسي يوم 21 جانفي. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1.8 / 5. عدد الأراء : 4