كشفت تقارير صحفية متطابقة أمس الاثنين أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم بات يفكر جديا في عدم إقامة بطولة كأس السوبر الاسبانية في المملكة العربية السعودية بسبب عدم سماح السلطات السعودية للجماهير بالدخول الى الملاعب في اطار الحد من الوضع الوبائي الذي تعيشه البلاد ما سيؤدي إلى انخفاض الإيرادات الخاصة بالمباريات. 

 

هذا و قد أكدت نفس المصادر أن نقل مباريات كأس السوبر الى اسبانيا بات مطروحا بشدة مؤكدة أن المباريات ستحافظ على مواعيدها التي أعلنت سابقا حيث ستقام مباريات الدور النصف نهائي يومي 13 و 14 جانفي 2021 على أن تقام المباراة النهائية يوم 17 من نفس الشهر.  

هذا و تشهد بطولة كأس السوبر الاسباني مشاركة 4 فرق هي كل من ريال مدريد (بصفته بطل اسبانيا موسم 2019-2020) و برشلونة (بصفته الوصيف) الى جانب كل من أتليتيكو بيلباو و ريال سوسييداد طرفا نهائي كأس ملك اسبانيا 2019-2020 الذي تأجل في أكثر من مناسبة بعد رفض الفريقين اللعب دون حضور الجمهور قبل أن يتم تعيينه يوم 4 أفريل 2021 على الملعب الأولمبي باشبيلية. 

يذكر أن نادي ريال مدريد كان توج الموسم الماضي بأول لقب لكأس السوبر بشكلها الجديد بعد انتصاره يوم 12 جانفي 2020 في المباراة النهائية على حساب أتليتيكو مدريد على ملعب الملك عبد الله بضربات الجزاء 4-1 بعد أن انتهت المباراة في وقتها القانوني على نتيجة التعادل السلبي 0-0. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0