حقق نادي برشلونة ريمونتادا مثيرة الليلة بعد أن تمكن من تدارك هزيمته ذهابا يوم 10 فيفري الماضي أمام اشبيلية 0-2 في ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات كأس ملك اسبانيا بانتصاره ايابا بثلاثية نظيفة بعد تمديد الوقت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو و انتهت ببلوغ البرسا المباراة النهائية للمرة 43 في تاريخها.

المباراة انتهت في وقتها القانوني بتقدم النادي الكاتالوني بثنائية حملت توقيع كل من عصمان ديمبيلي (دق 12) و جيرارد بيكيه (دق 90+4) ليتم اللجوء الى حصتين اضافيتين تمكن خلالها البرسا من تسجيل هدف الترشح الغالي الذي حمل توقيع المهاجم الدانمركي “Martin Braithwaite” في الدقيقة الخامسة من زمن الحصة الاضافية الأولى. 

يذكر أن نادي اشبيلية قد لعب الحصص الاضافية بنقص عددي بعد أن تعرض كل من متوسط الميدان الدفاعي البرازيلي “Fernando Francisco Reges” و المهاجم الدولي الهولندي “Luuk de Jong” للطرد في الدقائق 90+2 و 103. 

هذا و سيتعرف نادي برشلونة على منافسه في المباراة النهائية غدا بعد اجراء مباراة اياب نصف النهائي الثاني بين ليفانتي و أتليتيكو بيلباو بداية من الساعة التاسعة ليلا (مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب “San Mamés” في مدينة بيلباو كانت انتهت على نتيجة التعادل 1-1). 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 1