فاز نادي المقاولون العرب على ضيفه نادي بنك الأهلي بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب المقاولون العرب لحساب الجولة الخامسة ذهاب من منافسات الدوري المصري الممتاز.

متوسط الميدان الكولومبي “Luis Hinestroza” افتتح النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 58 قبل أن ينجح المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري بعد دخوله بدقيقتين في احراز ثاني الأهداف في الدقيقة 85 بعد استغلاله لعرضية من عبد الرحمن فاروق اقتنصها بمقصية جميلة سكنت شباك حارس مرمى بنك الأهلي. المباراة شهدت مشاركة متوسط الميدان التونسي وسيم النغموشي الذي بدأ احتياطيا قبل أن يتم اقحامه في التشكيلة الأساسية بديلا ل لكولومبي “Luis Hinestroza” في الدقيقة 78. 

هذا الانتصار هو الأول لنادي المقاولون العرب في الدوري المصري هذا الموسم بعد ثلاث هزائم متتالية أمام كل من الزمالك المصري (0-2) و وادي دجلة (1-2) و الانتاج الحربي (0-1). 

يذكر أن نادي المقاولون العرب سينزل ضيفا على النجم الرياضي الساحلي يوم 6 جانفي المقبل على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لحساب اياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون على نتيجة التعادل السلبي 0-0. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.7 / 5. عدد الأراء : 3