تعقد لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد المصري لكرة القدم إجتماعًا حاسما غدا الاثنين 5 أكتوبر 2020 ستتم خلاله العودة على الأحداث التي رافقت مباراة الزمالك / المصري البورسعيدي التي جمعت الفريقين الخميس الماضي لحساب الجولة 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز. هذا و ستعتمد لجنة الانضباط على تقارير كاقم التحكيم بقيادة أمين عمر و مراقبي المقابلة و المشاهد التلفزية قبل اتخاذ القرارت و العقوبات اللازمة في حق المتجاوزين.

يذكر أن المباراة شهدت اقصاء أمين عمر لمتوسط الميدان الدولي التونسي الفرجاني ساسي … العملية انطلقت بتوجيه حكم المباراة البطاقة الصفراء للفرجاني ساسي على اثر تدخله على أحد لاعبي المصري البورسعيدي وهو ما لم يرق للفرجاني ساسي الذي احتج بشدة على القرار ما جعل حكم المباراة يقوم باشهار بطاقة صفراء ثانية في وجهه ما يعني اقصاءه نهائيا من الملعب.

الفرجاني ساسي لم يمتثل مرة أخرى و رفض مغادرة الملعب بل و قام بتصرف غير لائق تجاه حكم المباراة من خلال نزع السماعة التي كانت موضوعة على أذنه و القائها أرضا وهو ما قد يجعله عرضة لعقوبة قاسية من لجنة التأديب التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم لن تقل في كل الحالات عن 8 مباريات. 

المباراة شهدت أيضا اثر نهايتها مباشرة تبادلا للعنف بين لاعبي الفريقين في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس في ملعب برج العرب حيث تطورت المشادات الكلامية إلى حد الاشتباك بالأيدي. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 1