حقق نادي “Rizespor” الذي يضم في صفوفه الثنائي الدولي التونسي منتصر الطالبي و ياسين مرياح انتصارا ثمينا خارج القواعد على حساب “Galatasaray” بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب “Türk Telekom” باسطنبول لحساب الجولة 31 من منافسات الدوري التركي الممتاز. 

أهداف “Rizespor” حملت توقيع كل المهاجم الباراغواياني “Braian Samudio” (دق 2) و البرتغالي Fernando Boldrin”(دق 41) و التشيكي “Milan Škoda” (دق 54 من ض ج) و البرازيلي “Fernando Andrade” (دق 90+3) في حين سجل لأصحاب الأرض كل من الأمريكي “DeAndre Yedlin” (دق 14) و التركي “Emre Akbaba” (دق 31) و ياسين مرياح بالخطا في مرماه (دق 74). 

بهذا الانتصار رفع “Rizespor” رصيده الى 34 نقطة في المرتبة 12 مبتعدا بفارق 5 نقاط عن منطقة الهبوط في حين تجمد رصيد “Galatasaray” عند النقطة 61 في المرتبة الثانية ليمنح فرصة من ذهب لبيشيكتاس لتعميق الفارق الى 5 نقاط في صورة انتصاره على ضيفه “Fenerbahçe” يوم الأحد. 

يذكر أن منتصر الطالبي قد شارك أساسيا طيلة المباراة في حين بدأ ياسين مرياح المباراة على بنك البدلاء قبل أن يتم اقحامه في التشكيلة الاساسية بديلا لزميله “Selim Ay” مع مطلع الدقيقة 61. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0