قاد المدرب التونسي مهدي النفطي ناديه “Deportivo Lugo” لتعادل مثير خارج القواعد أمام “Tenerife” بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة لحساب الجولة التاسعة من منافسات دوري الدرجة الثانية الاسبانية رغم أن فريقه قد لعب تقريبا كامل المباراة بنقص عددي بعد اقصاء متوسط الميدان الدفاعي “Hugo Rama” منذ الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول.

 

أصحاب الأرض بادروا بالتسجيل منذ الدقيقة 39 عن طريق المهاجم “Fran Sol” قبل أن يتمكن البديل متوسط الميدان “Juan Pedro Jiménez” من ادراك التعادل لنادي “Deportivo Lugo” في الدقيقة 90+5. بهذه النتيجة يرفع “Deportivo Lugo” رصيده الى 13 نقطة في المرتبة السادسة صحبة كل من رايو فاليكانو و و لاس بالماس و ميرانديس و فوينلابرادا بفارق 7 نقاط عن نادي اسبانيول المتصدر. 

يذكر أن مهدي النفطي و في أول مباراة رسمية له على رأس الاطار الفني للفريق كان حقق انتصارا هاما خارج القواعد على حساب نادي “Deportivo Castellón” بنتيجة هدف دون رد لحساب الجولة السادسة قبل أن يأتي التأكيد بانتصار عريض على حساب نادي “Girona” بنتيجة 3-0 على ملعب “Anxo Carro” لحساب الجولة السابعة و يحقق بعدها ثالث انتصاراته على التوالي السبت الماضي و الثاني خارج القواعد أمام “Unión Deportiva Logroñés” بنتيجة 3-2. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1