ضمن الاتحاد الرياضي المنستيري ترشحه الى المرحلة النهائية من منافسات الدوري الافريقي لكرة السلة بعد انتصاره على حساب الجمعية السلاوية المغربية بنتيجة 96-90 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة في قاعة “DAKAR ARENA” بالعاصمة السنغالية داكار لحساب الجولة الثالثة. 

هذا و يتصدر الاتحاد الرياضي المنستيري ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد 3 انتصارات متتالية على حساب كل من “Ferroviario da Beira” الموزمبيقي بنتيجة 77-71 في الجولة الأولى و “Seydou Legacy Athlétique Club” الغيني بنتيجة 76-55 في الجولة الثانية و الجمعية السلاوية المغربية 96-90 في الجولة الثالثة.  

  • برنامج بقية مباريات الإتحاد الرياضي المنستيري في المرحلة الأولى :

    يوم السبت 12 مارس 2022 :
    س 18 و 30 دق : 
    الإتحاد المنستيري / جامعة داكار السنغالي

    يوم الاثنين 14 مارس 2022 :
    س 18 و 30 دق : 
    الإتحاد المنستيري / مجمع الطاقة الرواندي

    يذكر أن النسخة الثانية من الدوري الافريقي لكرة السلة “BAL” تشهد مشاركة 12 فريقا تم تقسيمهم الى مجموعتين :

    المجموعة 1 : الزمالك المصري (حامل اللقب) – كوبرا سبور من جنوب السودان – كاب تاون تيغرس الجنوب افريقي – بيترو أتليتيكو الأنغولي – أمل فوكاش الكونغولي – فاب الكامروني

    المجموعة 2 : جامعة داكار السنغالي – سايدو ليغاسي الغيني – فيروفييرو الموزمبيقي – الاتحاد الرياضي المنستيري – مجمع الطاقة الرواندي – جمعية سلا المغربي 

    البطولة في نسختها الثانية تلعب على 3 مراحل بمجموع 38 مباراة حسب البرنامج التالي : 

    • المرحلة الأولى : 15 مباراة تحتضنها العاصمة السنغالية داكار من 5 الى 15 مارس 2022 و تقام منافساتها في قاعة “Dakar Arena” : مباريات المجموعة الثانية و تترشح في أعقابها الأندية أصحاب المراتب الأربعة الأولى الى المرحلة الثالثة. 

    • المرحلة الثانية : 15 مباراة تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة من 9 الى 19 أفريل 2022 و تقام منافساتها في مجمع صالات حسن مصطفى الرياضي : مباريات المجموعة الأولى و تترشح في أعقابها الأندية أصحاب المراتب الأربعة الأولى الى المرحلة الثالثة. 

      • المرحلة الثالثة : 8 مباريات تحتضنها العاصمة الرواندية كيغالي من 21 الى 28 ماي 2022 و تقام منافساتها في قاعة “Kigali Arena” : الفرق ال 8 التي ستضمن ترشحها الى الدور ربع النهائي ستتنافس فيما بينها بنظام الاقصاء المباشر حسب البرنامج التالي : 

        الدور الربع النهائي :
        مباراة 1 : أول المجموعة الأولى / رابع المجموعة 2
        مباراة 2 : ثالث المجموعة 1 / ثاني المجموعة 2
        مباراة 3 : رابع المجموعة 1 / أول المجموعة 2
        مباراة 4 : ثاني المجموعة 1 / ثالث المجموعة 2

        الدور النصف نهائي :
        المباراة 5 : المترشح من ربع النهائي 1 /  المترشح من ربع النهائي 2
        المباراة 6 : المترشح من ربع النهائي 3 /  المترشح من ربع النهائي 4

        المباراة الترتيبية و المباراة النهائية …

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4 / 5. عدد الأراء : 4