عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الجمعة 10 فيفري 2023 اجتماعه الدوري للنظر في الأحداث التي رافقت مباريات الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم و أصدر جملة من العقوبات جاءت كالتالي : 

1- معاقبة الترجي الرياضي التونسي بخطية مالية قيمتها 5000 دينار من اجل العود في رمي الشماريخ ورميها على ارضية الميدان في المباراة التي جمعته بالأمل الرياضي بحمام سوسة. 

2- معاقبة النجم الرياضي الساحلي بخطية مالية قيمتها 5000 دينار من اجل العود في إشعال الشماريخ ورميها على ارضية الميدان خلال المباراة التي جمعته بالنادي البنزرتي. 

3- معاقبة الاولمبي الباجي بخطية مالية قدرها 5000 دينار من اجل العود في رمي المقذوفات المتنوعة على ارضية الميدان خلال المباراة التي جمعته بالنادي الإفريقي. 

4- معاقبة النادي الرياضي الصفاقسي بخطية مالية قيمتها 1500 دينار من اجل إشعال الشماريخ دون رميها على ارضية الميدان خلال المباراة التي جمعته بهلال الشابة. 

5- معاقبة مدرب مستقبل سليمان طارق الجاني بمنعه من الجلوس على مقاعد البدلاء مقابلتين مع خطية مالية قدرها 5000 دينار من اجل إحتجاجاته المتكررة خلال المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد الرياضي ببنڨردان. 

6- معاقبة المسير في نادي اولمبيك سيدي بوزيد نعمان كدوس بمنعه من الجلوس على مقاعد البدلاء  6 مقابلات وخطية مالية قدرها 7000 دينار بعد محاولته الإعتداء بالعنف على المنسق الإعلامي للجامعة التونسية لكرة القدم اثر نهاية المباراة التي جمعت فريقه بمستقبل سليمان يوم 5 فيفري لحساب الجولة السادسة اياب. 

7- معاقبة المسير بالملعب التونسي انيس البوبكري بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء لمدة 6 مقابلات وخطية مالية قدرها 7000 دينار من اجل محاولة الإعتداء على طاقم التحكيم اثر نهاية الشوط الاول للمباراة لتي جمعت فريقه بالنجم الساحلي يوم 2 فيفري لحساب الجولة الخامسة اياب. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 3