جرت مساء اليوم الأربعاء 23 جوان 2021 بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم عملية القرعة الخاصة بتحديد الفريق المضيف في نهائي كأس تونس لكرة القدم موسم 2020-2021 الذي سيجمع النادي الافريقي بالنادي الرياضي الصفاقسي و ذلك بحضور ممثلين عن طرفي الدور النهائي و قد أسفرت عملية القرعة على اعتبار النادي الافريقي الفريق المضيف و النادي الرياضي الصفاقسي الفريق الضيف. 

هذا و ستقام مباراة نهائي كأس تونس لموسم 2020-2021 يوم الأحد 27 جوان 2021 في ملعب مصطفى الدوري بميدون جربة المعشب طبيعيا و الذي يتسع لحوالي 5000 متفرج بداية من الساعة الرابعة ظهرا.

يذكر أن وزارة الشباب و الرياضة و الادماج المهني كانت أكدت في بلاغ صادر عنها أول أمس الاثنين أنه قد تم وضع روزنامة إنجاز مشروع المركب الرياضي مصطفى دوري بميدون جربة وتحديد مكوناته الأساسية و الإضافية في جلسة عمل اشرفت عليها وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي بتاريخ 18 جوان 2021 ليصبح مركبا رياضيا متكاملا ومتنوع الاختصاصات وقطبا ملائما لإحتضان التظاهرات الرياضية الكبرى ودرّة رياضية للجنوب التونسي. وتشمل مكونات المشروع التي تم الاتفاق بشأنها لتنفيذها على المدى القريب :

– توسعة المدارج والترفيع في طاقة استيعابها لتبلغ أكثر من 12 آلاف متفرجا،

– إعادة شبكة الإنارة،

– تركيز السبورة اللامعة

– تهيئة الملعبين الفرعيين بالعشب الاصطناعي والطبيعي.

– تعهد البلدية بتهيئة السياج الخارجي ومحيط الملعب ومأوى السيارات،

– تعهّد رئيسة الجامعة التونسية للتّنس السيدة سلمى المولهي بإحداث ملعبين لرياضة التنس بأرضية صلبة بالمركب من مجموع ستة ملاعب مبرمجة بالمركب. 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1