تقدم النادي الافريقي باحتراز فني خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الاربعاء بالنجم الرياضي بالمتلوي لحساب الجولة السادسة اياب من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. لاعب نجم المتلوي زياد البكوش تعرض لإصابة في الدقيقة 80 ليتم تعويضه بأنيس العلالي بعد دقيقة الا أنّ زياد البكوش لم يتفطن لعملية التغيير و استغل أول توقف للعب ليعود إلى أرضية الميدان الأمر الذي دفع مسؤولي النادي الافريقي لتقديم احتراز فني على خلفية وجود 12 لاعبا من نجم المتلوي على أرضية الميدان.

حكم المباراة وليد الجريدي دون على ورقة المباراة : “على اثر مداواة لاعب المتلوي رقم 18 خارج الميدان قام الفريق المحلي بتغييره باللاعب رقم 23 و أثناء أول توقف للعب قام اللاعب رقم 18 بالمطالبة بالدخول و الشروع في ذلك ظنا منه أنه لم يقع استبداله و قبل استئناف اللعب قمنا باخراجه من أرضية الميدان و اعلامه بالتغيير. و استانف اللعب برمية تماس لصالح الفريق الزائر بالعدد المسموح به من اللاعبين لكل فريق (تقرير يتبع)”

من جهته نشر النجم الرياضي بالمتلوي توضيحا على صفحته الرسمية مرفقا بصورة للحادثة و دون ” اللقطة واضحة، لاعب النادي الافريقي حمزة العقربي، يستعد للعب التماس واللاعب زياد البكوش يدخل الميدان، واللعب متوقف، والحكم يخرجه ويعلمه انه عوّض، ولهذا ليس هناك أي خطأ من الحكم وليس هناك داع للاحتراز الفني.”

Peut être une image de debout et pratique un sport

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 4