تولّت وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي صباح اليوم الجمعة 26 مارس 2021 الإشراف على ابرام اتفاقية شراكة بين اللجنة الوطنية البرالمبية ممثلة في رئيسها السيد محمد المزوغي والبنك الوطني الفلاحي ممثلا في الرئيس المدير العام السيد المنذر الاكحل وبحضور المدير العام للرياضة السيد مكرم شوشان ومدير القطب التجاري السيد أحمد بن مولاهم وعدد من إطارات الوزارة والبنك الوطني الفلاحي.

وتهدف هذه الاتفاقية الى دعم الرياضييين من ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في الالعاب البرالمبية المقرر اقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة الممتدة بين 24 أوت و 5 سبتمبر 2021. 

وثمّنت السيدة سهام العيادي بالمناسبة دعم البنك الوطني الفلاحي لرياضيي النخبة ومساهمته الفاعلة في انجاح ملتقى تونس الدولي لالعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، الجائزة الكبرى المؤهلة للالعاب البرالمبية طوكيو (+1) 2020 الأخير الذي يعد أكبر تظاهرة رياضية دولية شاركت فيه اكثر من 64 دولة ودعم قطاع الرياضة عامة. كما أشادت بالدور الريادي للشباب المتطوع ومساهمته في إنجاح تنظيم مثل هذه التظاهرات لإعلاء الراية الوطنية.

من جهته عبّر الرئيس المدير العام للبنك الوطني الفلاحي عن استعداد المؤسّسة الدائم لدعم الرياضة والرياضيين في مختلف الاختصاصات الرياضية الفردية والجماعية، معتبرا أن ذلك يندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك ايمانا منهم باهمية العمل التشاركي لكل الاطراف خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

كما تولت اللجنة الوطنية البرالمبية بالمناسبة تكريم كل من وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة والرئيس المدير العام للبنك الوطني الفلاحي على مساهمتهما في انجاح الملتقى الأخير ودعم رياضيي النخبة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتشريف الرياضة التونسية.

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0