تحدثت لاعبة التنس الأمريكية “Venus Williams” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مساء اليوم عقب انتصارها على الرومانية “Mihaela Buzărnescu” لحساب الدور الأول من بطولة ويمبلدون عن منافستها المرتقبة في الدور الثاني التونسية أنس جابر قائلة : 

“أود أن أقول أن أنس جابر كانت من اللاعبات المفضلات بالنسبة لي في الدورة. بصراحة هي تكسر كل الحواجز فهي أول امرأة من بلدها تحقق ما حققته. لقد فازت للتو بأول بطولة لها، و بالتالي من المفروض أنها تشعر بشعور رائع. سترون جيلًا آخر كاملًا من النساء من شمال إفريقيا يدخلن رياضة التنس. سيكون كل ذلك بفضلها فهي تلهم الكثير من الناس بمن فيهم أنا. إنها تعطي 100 ٪ من طاقتها في كل مرة ، وتحمل نفسها بطريقة تحترمها ويمكن للناس احترامها…”

يذكر أن أنس جابر المصنفة 24 عالميا قد بلغت الدور الثاني من بطولة ويمبلدون بعد انتصارها اليوم على حساب السويدية “Rebecca Peterson” المصنفة 60 عالميا بمجموعتين دون رد تفاصيلها (6-2 و 6-1) في حين بلغت الأمريكية “Venus Williams” المصنفة 111 عالميا الدور ذاته بعد انتصارها على حساب الرومانية “Mihaela Buzărnescu” المصنفة 160 عالميا بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها (7-5 و 4-6 و 6-3). 

هذا و ستقام المباراة المرتقبة بين أنس جابر و “Venus Williams” غدا الاربعاء 30 جوان 2021 بداية من الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس و ستكون منقولة مباشرة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس. 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 4.3 / 5. عدد الأراء : 9