تقام اليوم الاثنين بالعاصمة القطرية الدوحة الدفعة الأولى من مباريات الجولة الخامسة لحساب دور مجموعات دوري أبطال آسيا (المنطقة الشرقية). يذكر أن دور المجموعات الخاص بالمنطقة الشرقية يشهد تنافس 16 فريقا تم تقسيمهم الى 4 مجموعات حيث تتواجه فرق كل مجموعة فيما بينها على أن يترشح صاحبا المرتبتين 1 و 2 في كل مجموعة الى ثمن النهائي لتتواصل البطولة بنظام الاقصاء المباشر الى غاية الدور النصف نهائي الذي سنتعرف في أعقابه على ممثل المنطقة الشرقية الذي سيواجه بيرسيبوليس الايراني المترشح عن المنطقة الغربية في المباراة النهائية المبرمجة يوم 19 ديسمبر المقبل على ملعب الوكرة. 

برنامج النقل التلفزي لمباريات اليوم : 

س 11 صباحا : بكين غوان الصيني / سينول الكوري : مباراة منقولة على بي ان سبورتس HD7 (تعليق حسن العيدروس) و قناة الكأس HD3 (تعليق محمد السعدي). 

س 11 صباحا : طوكيو الياباني / أولسان الكوري : مباراة منقولة على بي ان سبورتس HD8 (تعليق عامر الخوذيري) و قناة الكأس HD7 (تعليق هيكل الصغير). 

س 14 : تشيانغراي التايلندي / ميلبورن الأسترالي : مباراة منقولة على بي ان سبورتس HD7 (تعليق مضر اليوسف) و قناة الكأس HD7 (تعليق أحمد المعمري). 

س 14 : شنغهاي الصيني / بيرث غلوري الأسترالي : مباراة منقولة على بي ان سبورتس HD8 (تعليق باسم الزير) و قناة الكأس HD7 (تعليق منتصر الأزهري). 

 

 

 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0