سيكون المدرب سامي الطرابلسي غدا الاربعاء أمام فرصة للتتويج بثاني ألقابه مع نادي السيلية حين يواجه نادي المرخية بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس على ملعب حمد بن خليفة لحساب نهائي كأس الاتحاد القطري لكرة القدم في نسخته الأولى التي شهدت مشاركة (17) فريقاً من أندية الدرجة الأولى والدرجة الثانية ، باستنثاء نادي الريان والدحيل والسد نظرا لالتزاماتهم في دوري أبطال آسيا. المباراة ستكون منقولة مباشرة على قناة الكأس HD1 و سيتولى التعليق عليها محمد السعدي.

يذكر أن نادي السيلية كان بلغ المباراة النهائية بعد انتصاره على حساب نادي العربي (فريق يوسف المساكني) بنتيجة 3-1 في حين يتواجد نادي المرخية في المباراة النهائية بعد نجاحه في الاطاحة بنادي الغراقة 5-3 في نصف النهائي.

للاشارة فان سامي الطرابلسي كان قاد نادي السيلية القطري للتتويج بلقب كأس “QSL” بعد انتصاره على حساب نادي الريان بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 26 مارس الماضي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد. و يعتبر لقب كأس “QSL” أول لقب في تاريخ نادي السيلية المتأسس سنة 1995 حيث كانت أبرز انجازاته بلوغه نهائي كأس الأمير سنة 2014 و نهائي الشيخ جاسم سنة 2007. 

يذكر أن سامي الطرابلسي البالغ من العمر 53 عاما يشرف على المقاليد الفنية لنادي السيلية القطري منذ أواخر سنة 2013 وهو ملقب في قطر بعميد المدربين حيث يعتبر أقدم المدربين المتواجدين في دوري نجوم قطر على الاطلاق. 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 3.4 / 5. عدد الأراء : 5