تمكن الأهلي المصري من ضمان الترشح الى نهائي كأس رابطة الأبطال الافريقية للموسم الثاني على التوالي بعد تكرار فوزه ذهابا على الترجي الرياضي التونسي في رادس السبت الماضي 1-0 بانتصار جديد بثلاثية نظيفة في مباراة اياب الدور نصف النهائي التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد السلام. المباراة بدأت متكافئة بين الفريقين في دقائقها الأولى و كان تمركز لاعبي الترجي و انتشارهم جيدا على الملعب الى أن أعلان الحكم الكامروني “Alioum Neant” عن ضربة جزاء في الدقيقة 38 بعد العودة لتقنية ال”VAR” نجح في تحويلها الى هدف الدولي التونسي علي معلول رافقها اقصاء للظهير الأيسر الياس الشتي حيث كانت تلك نقطة التحول الكبرى في المباراة. 

في الشوط الثاني لاح لاعبوا الترجي منهارين تماما نفسيا و بدنيا و جاء الهدف الثاني من محمد شريف مع مطلع الدقيقة 59 ليحسم الأمور نهائيا لأصحاب الأرض الذين تمكنوا من اضافة هدف ثالث عن طريق البديل حسين الشحات في الدقيقة 60. 

بانتصاره اليوم يكون الأهلي المصري قد ضرب موعدا في المباراة النهائية مع نادي كايزر تشيفز الجنوب افريقي الذي كان حقق مفاجأة من العيار الثقيل باقصائه للوداد البيضاوي المغربي رغم تعادله سلبا على أرضه 0-0 مستفيدا من انتصاره ذهابا 1-0 في الدار البيضاء. هذا و ستقام المباراة النهائية يوم 17 جويلية المقبل بداية من الساعة الثامنة ليلا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.  

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0