تتجه الأنظار اليوم السبت 26 جوان 2021 الى استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة الذي سيحتضن بداية من الساعة الثامنة ليلا مباراة اياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية بين الأهلي المصري و ضيفه الترجي الرياضي التونسي. ممثل كرة القدم التونسية أنهى استعداداته للمباراة باجراء آخر حصة تدريبية البارحة على استاد السلام و قد استقر رأي الاطار الفني بقيادة معين الشعباني على الاعتماد على التشكيلة الأساسية التالية : 

معز بن شريفية – عبد القادر بدران – خليل شمام – الياس الشتي – سامح الدربالي (أو حمدي النقاز) – فوسيني كوليبالي – عبد الرؤوف بن غيث – محمد علي بن رمضان – أنيس البدري – حمدو الهوني – ويليام توغي. 

يذكر أن المباراة ستكون منقولة مباشرة على قناتي بي ان سبورتس HD4 و PREMIUM 1 و سيتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ الدراجي. 

للتذكير فان  الاتحاد الافريقي لكرة القدم كان عين طاقما تحكيما كامرونيا لادارة اللقاء يقوده الحكم الدولي “Alioum Neant” و يساعده كل من مواطنيه “Elvis Guy Noupue Nguegoue” (حكم مساعد أول) و “Carine Atezambong Fomo” (حكمة مساعدة ثانية) في حين سيكون الغابوني “Eric Otogo” حكما رابعا للمباراة التي سيراقبها الايريتري “Tuccu Guish Ghrbremedhin”.

أما مهمة الاشراف على تقنية الفيديو “VAR” فقد أوكلت لثلاثي مغربي يتقدمه رضوان جيد (حكم فيديو رئيسي) و يساعده كل من لحسن أزكاو (حكم فيديو مساعد أول) و مصطفى أكركاد (حكم فيديو مساعد ثاني).

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 4 / 5. عدد الأراء : 11