تتجه الأنظار غدا السبت 17 جويلية 2021 الى ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي سيحتضن بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس مباراة نهائي كأس رابطة الأبطال الافريقية التي ستجمع الأهلي المصري بنادي كايزر تشيفز الجنوب افريقي. المباراة ستكون منقولة مباشرة على قناة بي ان سبورتس PREMIUM 1 و سيتولى التعليق عليها المصري علي محمد علي.

هذا و قد أعلنت الشركة الوطنية للاذاعة و التلفزة المغربية في بلاغ صادر عنها في ساعة متأخرة البارحة أنها ستقوم بتأمين الانتاج التلفزي للمباراة لأكثر من 80 محطة عالمية ستتولى نقلها بصورة مباشرة من بينها قناة الرياضية المغربية 3 TNT و قناة “SuperSport” الجنوب افريقية و قناة بوتسوانا “BTV”.

تردد قناة الرياضية المغربية 3 على أوتلسات : 
التردد : 11617 – الاستقطاب : عمودي – معدل الترميز : 27500
التردد : 11569 – الاستقطاب : أفقي – معدل الترميز : 7220

تردد قناة “SuperSport” على أوتلسات :
التردد : 12054 – الاستقطاب : أفقي – معدل الترميز : 27500 – معامل تصحيح الخطأ : 3/4

تردد قناة “BTV”على انتلسات 68 شرقا : 
التردد : 12657 – الاستقطاب : عمودي – معدل الترميز : 4880 – معامل تصحيح الخطأ : 3/4

للتذكير فقد عين الاتحاد الافريقي لكرة القدم الحكم الدولي البورندي “Pacifique Ndabihawenimana” لادارة المباراة و سيساعده كل من الكامروني “Elvis Guy Noupue” (حكم مساعد أول) و الأوغندي “Okello Dick” (حكم مساعد ثان) في حين سيكون الغابوني ايريك أوتوغو حكما رابعا للمباراة التي سيراقبها الكامروني “Alim Konaté Aboubakar”.

هذا و سيشرف على تطبيق تقنية الفيديو “VAR” ثلاثي مغربي يتكون من كل من رضوان جيد (حكم فيديو) و زكرياء برينسي (حكم فيديو مساعد أول) و بشرى كربوبي (حكم فيديو مساعد ثان) في حين تم تعيين التونسي خالد المكشر منسقا عاما للمباراة. 

Aucune description disponible.

Aucune description disponible.

Aucune description disponible.

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 2