تحتضن مدينة “Cotonou” البينينية يوم 13 جويلية المقبل فعاليات الجلسة العامة العادية الـ 45 للاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي ستقام خلالها انتخابات عضوية اللجنة التنفيذية للكاف الخاصة بمناطق القارة الستة. 
هذا و قد كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن قائمة المرشحين لعضوية اللجنة التنفيذية للكاف التي ضمت 11 مترشحا حيث تأكد بقاء كل من “أوغوستين سينغور” رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم كعضو ممثّل لمنطقة غرب أفريقيا الأولى “WAFU A” باعتباره المرشّح الوحيد و “Pierre Alain Mounguengui” رئيس الاتحاد الغابوني لكرة القدم كعضو ممثّل لمنطقة افريقيا الوسطى “UNIFFAC” باعتباره المرشّح الوحيد في حين ستشهد المناطق الأربعة الأخرى على مقعد العضوية. 
ستشهد انتخابات عضوية اللجنة التنفيذية للكاف :
– منافسة بين جهيد عبد الوهاب زفيزف رئيس الاتحاد الجزائري و عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي و اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم على المقعد الممثّل لاتحاد شمال أفريقيا
– منافسة بين معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم و “Moses Magogo Hassim” رئيس الاتحاد الأوغندي لكرة القدم على مقعد ممثل لمنقطة “CECAFA”.
– منافسة بين “Walter Nyamilandu” رئيس الاتحاد المالاوي لكرة القدم و “mokhasi philip mohapi” من ليزوتو و “Mohamed Ali Samir Sobha” رئيس اتحاد جزر القمر على مقعد ممثل لمنقطة “COSAFA”.
 يذكر أن المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يتكوّن من رئيس و 5 أفراد في منصب نائب الرئيس الى جانب السكرتير العام للاتحاد الأفريقي و 17 عضوًا.

Image

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0