أكد النادي الأهلي المصري في بلاغ صادر عنه منذ قليل أن لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم أصدرت حكما بقبول الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي ضد النجم الرياضي الساحلي و اللاعب سليمان كوليبالي حيث ألزمتهما من خلاله بدفع مبلغ 1.4 مليون دولار أمريكي بالاضافة الى 15% فائدة سنوية اعتبارا من 31 أكتوبر 2019 حتى تاريخ الخلاص. 

 

هذا و قد أشار البيان الى أن الاتحاد الدولي قام بابلاغ النجم الرياضي الساحلي و اللاعب برقم حساب النادي الأهلي لدفع المبلغ و الاستظهار بما يفيد الخلاص للاتحاد الدولي الذي لن يرفع عقوبة المنع من الانتداب عن النجم الرياضي الساحلي الا عند تسلمه اقرارا من النادي الأهلي بتسلمه كامل مستحقاته. 

هذا و في حالة عدم خلاص المبلغ بالاضافة الى الفوائد في غضون 45 يوما من تاريخ ابلاغ الاتحاد الدولي للنجم الساحلي و اللاعب بحساب النادي الأهلي فسيقع تطبيق القرارات التالية :

  • حرمان النجم الساحلي من تسجيل لاعبين جدد سواء على الصعيد المحلي أو الدولي حتى يتم الخلاص و لمدة أقصاها 3 فترات انتقالات متتالية و يتم رفع عقوبة المنع من الانتداب بمجرد الخلاص. و في صورة استمرار عدم الدفع بعد انقضاء فترات الانتقالات الثلاثة تحال المسألة الى لجنة التأديب و الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم

  • حظر مشاركة اللاعب سليمان كوليبالي في المباريات الرسمية حتى خلاص المبلغ و لمدة أقصاها 6 أشهر و يتم رفع الحظر بالكامل بمجرد خلاص المبلغ. و في صورة استمرار عدم الدفع تحال المسألة الى لجنة التأديب و الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.9 / 5. عدد الأراء : 7