فاز المنتخب المصري الأولمبي على ضيفه المنتخب البرازيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدورة الدولية الودية التي نظمتها الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة منتخبات مصر و البرازيل و كوريا الجنوبية ليتوج الفراعنة بلقب الدورة بعد تصدرهم الترتيب برصيد 4 نقاط (تعادل أمام كوريا الجنوبية و انتصار أمام البرازيل) وهو بالمناسبة أول انتصار يحققه منتخب مصري على منتخب برازيلي في كرة القدم عبر التاريخ باعتبار جميع الأصناف.

 

المنتخب البرازيلي كان المبادر بالتهديف منذ الدقيقة 17 عن طريق مهاجم هيرتا برلين الألماني “Matheus Cunha” قبل أن يعود المنتخب المصري و يسجل ثنائية حملت توقيع كل من كريم العراقي (دق 48) و أحمد ياسر (دق 56). يذكر أن هذه الدورة تدخل في اطار استعدادات المنتخبات الثلاث للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية التي ستحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو من 23 جويلية الى 8 أوت 2021.

للاشارة فقط فقد سبق للمنتخب التونسي للأواسط (دون 20 عاما) أن انتصر على حساب المنتخب البرازيلي في دورة دولية ودية أقيمت بقطر سنة 2012 بنتيجة 1-0 تحت قيادة المدرب شهاب الليلي (هدف المباراة الوحيد حمل توقيع اللاعب فهمي قاسم اثر تمريرة حاسمة من زياد العونلي). 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4 / 5. عدد الأراء : 3