حقق نادي الهلال السعودي انتصارا عريضا على حساب نادي الجزيرة الاماراتي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد محمد بن زايد لحساب الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية الذي تحتضنه الامارات العربية المتحدة من 3 الى 12 فيفري الجاري استقر على نتيجة 6-1.

أصحاب الأرض بادروا بالتهديف منذ الدقيقة 14 عن طريق المهاجم الدولي المالي “Abdoulaye Diaby”  قبل أن يأتي رد بطل آسيا عنيفا و ينجح في تسجيل ستة أهداف بالتمام و الكمال حملت توقيع كل من الدولي النيجيري “Odion Ighalo” (دق 36) و المهاجم البرازيلي “Matheus Pereira” (دق 40) و محمد كنو (دق 57) و سالم الدوسري (دق 77) و الدولي المالي “Moussa Marega” (دق 88) و البيروفي “André Carrillo” (دق 90+2) من علامة الجزاء. 

بهذا الانتصار يكون نادي الهلال قد حقق أعرض نتيجة في تاريخ مسابقة كأس العالم للأندية بعد أن كسر الرقم القياسي الذي كان على ملك الترجي الرياضي التونسي الذي حقق انتصارا بنتيجة 6-2 على حساب نادي السد القطري في نسخة 2019 (مباراة ترتيبية لتحديد صاحب المرتبة الخامسة). 

هذا و يضرب نادي الهلال موعدا مع تشيلسي الأنجليزي حامل لقب كاس رابطة الأبطال الأوروبية في نصف النهائي المبرمج يوم الاربعاء 9 فيفري الجاري بداية من الساعة 17 و 30 دق بتوقيت تونس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي. 

اليكم أعرض النتائج المسجلة في تاريخ مسابقة كأس العالم للأندية … 

Image

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.3 / 5. عدد الأراء : 22