حقق نادي مولودية الجزائر انتصارا عريضا على ضيفه أولمبي المدية استقر على ثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على الملعب الأولمبي 5 جويلية 1962 بالعاصمة الجزائر لحساب مؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى الجزائرية لكرة القدم. أهداف المولودية حملت توقيع كل من سامي الفريوي (دق 7) و بلال بن ساحة (دق 12) و عبد الحق عبد الحفيظ (دق 59). بهذا الانتصار رفعت مولودية الجزائر رصيدها الى 7 نقاط في الصدارة صحبة نادي وفاق سطيف الذي يدربه التونسي نبيل الكوكي. 

يذكر أن مولودية الجزائر هو المنافس المحتمل للنادي الرياضي الصفاقسي في الدور الأول من كأس رابطة الأبطال الافريقية في انتظار القرار الحاسم من لجنة مسابقات الأندية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بخصوص ملف مباراة اياب الدور التمهيدي التي كان من المفروض أن تجمع المولودية بنادي “Buffles FC du Borgou” البينيني يوم الجمعة 4 ديسمبر بداية قبل أن يتغيب النادي البينيني عن الموعد المحدد بتعلة عدم تمكنه من السفر الى الجزائر لعدم توفر رحلات جوية تربط بين البلدين.

للاشارة فان النادي الرياضي الصفاقسي سيواجه في الدور الأول المترشح من مواجهة مولودية الجزائر / “Buffles FC du Borgou” البينيني ذهابا يوم 22 أو 23 ديسمبر 2020 خارج أرض الوطن و ايابا على ملعب الطيب المهيري بصفاقس يوم 5 أو 6 جانفي 2021. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.3 / 5. عدد الأراء : 7