سجلت دولة الامارات العربية المتحدة نجم المنتخب التونسي السابق و المحلل الفني الحالي لدى شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية “زبير بية” في نظام الإقامة الذهبية ما يمنحه تأشيرة إقامة طويلة الأمد في دولة الامارات. يذكر أن الامارات قد طبقت بداية من سنة 2019 نظام الاقامة الذهبية لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا على فئات معينة من المقيمين و الوافدين الأجانب تشمل المستثمرين و رواد الأعمال و أصحاب المواهب التخصصية و الباحثين في مجالات العلوم و المعرفة على اختلافها و الطلبة النوابغ بهدف تشجيعهم ليكونوا شركاء دائمين في مسيرة التنمية. 

تهدف تأشيرة الاقامة الذهبية في الامارات إلى جذب رواد الأعمال المستقلين لتعزيز الاقتصاد المحلي ودعم التنوع والنمو الاقتصادي واستقطاب أصحاب العقول والمواهب الاستثنائية ليكونوا شركاء دائمين في مسيرة التنمية في الدولة حيث كان الهدف الأساسي من اعتماد هذا النظام تحسين مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كحاضنة عالمية للابتكار و الموهبة.

من بين نجوم الرياضة المتمتعين بهذا الامتياز نجد الايفواري ديديي دروغبا و البرتغالي كريستيانو رونالدو و الكامروني صامويل ايتو و الفرنسي بول بوغبا و البرتغالي لويس فيغو و البوسني ميراليم بيانيتش و البلجيكي لوكاكو و ونجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش و العديد من النجوم الآخرين. 

أما على الصعيد الوطني فقد سبق للفنانة لطيفة العرفاوي أن تحصلت على الاقامة الذهبية يوم 11 فيفري 2020. 

🔵 📰 الإمارات تمنح الإقامة الذهبية للطيفة.. وهذه رسالته - TN24.TN

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4.8 / 5. عدد الأراء : 4