من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي على أنستاغرام أكد اللاعب الدولي السابق زبير بية فشل المفاوضات رسميا مع المدرب الأرجنتيني “Gabriel calderon” بسبب مطالبه المادية المجحفة و اصراره على اصطحاب مساعدين له ما سيجعل تكلفة التعاقد مع الطاقم الفني الجديد لليتوال باهضة و لا تتماشى مع الوضعية المالية الصعبة التي يمر بها الفريق. زبير بية أكد أن الوضع الصحي و الأمني و الاقتصادي الذي تمر به البلاد كان سببا في زرع الكثير من المخاوف لدى المدرب “Gabriel calderon” ما جعله يرفع في مطالبه المالية.

 

زبير بية أكد خلال تدخله الذي حاول من خلاله توضيح بعض النقاط لجماهير الفريق أنه لا صفة قانونية له في هيئة النجم و أنه تدخل في ملف المدرب بطلب من رئيس النادي السيد رضا شرف الدين مضيفا أن الاتصالات قد بدأت مع أسماء أخرى كانت مرشحة باجماع عدد من رجالات النجم لتدريب الفريق في انتظار التوصل الى اتفاق مع أحدهم خلال الأيام القليلة المقبلة. 

هذا و قد أكد بية في نهاية حديثه على ضرورة تظافر جهود جميع مكونات النجم الرياضي الساحلي من ادارة و جماهير و لاعبين و مسؤولين قدامى للمرور بالفريق الى بر الأمان و تجاوز المرحلة الصعبة مضيفا أنه على يقين بأن ما عاينه من حماس و رغبة في تقديم الاضافة من عدد كبير من رموز النجم كفيل بتحقيق الهدف المنشود. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1.5 / 5. عدد الأراء : 2