في اطار استعداداته لمباراتي باراج بطولة الرابطة المحترفة الثانية اللتان ستجمعانه يومي 24 و 27 جوان الجاري بأولمبيك سيدي بوزيد يواجه الأولمبي الباجي اليوم الجمعة 12 جوان 2020 وديا نظيره مستقبل رجيش بداية من الساعة الثامنة ليلا على ملعب بوجمعة الكميتي بباجة وهي بالمناسبة المباراة الودية الثانية التي تجمع الفريقين في ظرف 4 أيام حيث سبق و أن التقيا الاثنين الماضي على ملعب الشاذلي زويتن و انتهت المواجهة وقتها بانتصار مستقبل رجيش 2-0 (ثنائية مؤمن الزبيدي). 

 

 

يذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم كانت أعلنت في وقت سابق أنه و على اثر اجتماع المكتب الجامعي المنعقد يوم السبت 30 ماي 2020 تقرر اجراء مباريات مرحلة التتويج الخاصة ببطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم حسب البرنامج التالي :

 

– المجموعة الاولى : مباراة الذهاب مبرمجة يوم 24 جوان و مباراة الاياب يوم 27 جـــوان 2020 : 

 سيواجه المتصدر الأولمبي الباجي (32 نقطة) وصيفه أولمبيك سيدي بوزيد (28 نقطة) ذهابا و ايابا على ملعب محايد على أن يصعد الفريق المتحصل على أكبر عدد من النقاط في أعقاب المباراتين الى بطولة الرابطة المحترفة 1 لكرة القدم. مع الاشارة أنه في صورة انتصار أو تعادل الأولمبي الباجي في المباراة الأولى فان المباراة الثانية لن تلعب باعتبار أن نقطة وحيدة من المواجهتين تضمن للأولمبي الباجي الصعود. 

 

– المجموعة الثانية : مباراة الذهاب مبرمجة يوم 25 جوان و مباراة الاياب يوم 28 جـــوان 2020 : 

سيواجه المتصدر مستقبل رجيش (32 نقطة) وصيفه قوافل قفصة (31 نقطة) ذهابا و ايابا على ملعب محايد على أن يصعد الفريق المتحصل على أكبر عدد من النقاط في أعقاب المباراتين الى بطولة الرابطة المحترفة 1 لكرة القدم. مع الاشارة أنه في صورة انتصار مستقبل رجيش في المباراة الأولى فان المباراة الثانية لن تلعب باعتبار أن ثلاثة نقاط من المواجهتين تضمن للمستقبل الصعود. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 3