لحساب الجولة 25 و قبل الأخيرة من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ينزل الترجي الرياضي التونسي ضيفا اليوم الأحد 9 ماي 2021 على النادي الرياضي البنزرتي في مباراة سيحتضنها ملعب البصيري بداية من الساعة 13 و 30 دق و يتولى ادارتها الحكم الدولي الصادق السالمي بمساعدة كل من أيمن اسماعيل و يوسف الجمي. 

هذا و في ظل شكلية المباراة بالنسبة للترجي الرياضي باعتبار ضمانه التتويج باللقب للمرة 31 في تاريخه منذ انتصاره على الملعب التونسي السبت الماضي 1-0 في مباراة مؤجلة من الجولة 22 فقد خير الاطار الفني بقيادة معين الشعباني الاعتماد على تشكيلة أساسية تتكون أساسا من اللاعبين الاحتياطيين أو أولئك العائدين من اصابات للوقوف على مدى جاهزيتهم قبل مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية التي ستجمع الفريق خارج القواعد بشباب بلوزداد الجزائري يوم 15 ماي بداية من الساعة 17 على ملعب 5 جويلية. 

هذا و سيبدأ معين الشعباني مباراة اليوم أمام النادي البنزرتي بالعناصر التالية : 
صدقي الدبشي / خليل شمام / رائد الفادع / محمد أمين بن حميدة / محمد أمين توقاي / بدر الدين المولهي / سيدريك غبو / ماهر بالصغير / نسيم بن خليفة / علاء الدين المرزوقي / خالد عبد الباسيط. 

الاحتياطيون : وسيم القروي / محمد أمين المسكيني / نور الباجي / زياد بريمة / منتصر التريكي / فادي بن شوق / عبد الرحمان مزيان / حسين الربيع / سامح الدربالي 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.6 / 5. عدد الأراء : 5