كشف الملعب التونسي اليوم عن التركيبة الجديدة للاطار الفني الذي سيتولى الاشراف على أكابر كرة القدم حيث تقرر تعيين رمزي جرمود في خطة مدرب أول للفريق خلفا لغازي الغرايري مع الابقاء على مهدي بن حسين في خطة مساعد مدرب أول و تعيين ابن النادي أمير الدريدي في خطة مساعد مدرب ثاني مكلف بالإحصاء و المتابعة مع الابقاء على كل من المعد البدني عماد الغرياني و مدرب الحراس صفوان الحيدري.

هذا و سيتغيب رمزي جرمود عن الحصة التدريبية الأولى المبرمجة اليوم الثلاثاء بداية من الساعة 14 على ملعب الهادي النيفر بباردو باعتبار وصوله الى بن قردان في ساعة متأخرة البارحة قادما من المملكة العربية السعودية أين كان يشرف على نادي الانتصار ليتولى كل من مهدي بن حسين و أمير الدريدي الاشراف على الفريق الى حين مباشرته للعمل مبدئيا غدا (في صورة ما اذا ثبت أن يوم غد هو آخر أيام شهر رمضان المبارك).  

يذكر أن الملعب التونسي مقبل على مباراة الموسم التي ستجمعه بالنادي الافريقي يوم 19 ماي الجاري لحساب الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. مباراة ستشهد عودة فخر الدين الجزيري من الاصابة في حين سيتغيب عنها المهاجم بلال الماجري لأسباب تأديبية بعد جمعه لثلاث انذارات. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0