شد وفد النادي الإفريقي اليوم الرحال إلى المملكة السعودية للمشاركة في منافسات الدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية المقرر اقامتها خلال الفترة المتراوحة بين 17 و 24 ماي 2018 و المقرر اقامته بمدينة جدة. هذا و قد شهدت بعثة الفريق غياب كل من صابر خليفة و أحمد خليل اللذان التحقا بتربص المنتخب التونسي و نيكولا أوبوكو بسبب التزاماته مع المنتخب الغاني و فخر الدين الجزيري الذي أقرت لجنة النزاعات اليوم فسخ العقد الذي يربطه بالفريق بناء على شكاية كان تقدم بها اللاعب في وقت سابق بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية. 

 

هذا و وجه الإطار الفني للفريق الدعوة ل22 لاعبا هم كل من :

في حراسة المرمى : سيف الدين الشرفي ـ غيث اليفرني ـ إيهاب بو زعنونة

في الدفاع : بلال الخفيفي ـ سيف تقا ـ سامي الهمامي ـ مختار بلخيثر ـ سليمان كشك ـ علي العابدي ـ حمزه العڨربي

في وسط الميدان : مهدي الوذرفي ـ وسام يحيى ـ التيجاني بلعيد ـ غازي العيادي

في الهجوم : المنوبي الحداد ـ منصور بن عثمان ـ بلال الخفيفي ـ زهير الذوادي ـ ياسين الشماخي ـ وجدي الساحلي ـ جهاد الطرابلسي ـ فيليب آغوسي

 

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم كان أعلن في وقت سابق عن البرنامج النهائي لمباريات الدور التمهيدي للبطولة العربية و الذي يقام بمشاركة 8 فرق وقع تقسيمها على مجموعتين ضمت الأولى النادي الافريقي و الفيصلي السعودي و النجمة اللبناني و الوئام المووريتاني في حين ضمت الثانية أندية كل من الاتحاد الاسكندري و الفتح الرباطي و السالمية الكويتي و أساس تيليكوم الدجيبوتي. مع الاشارة الى أن المترشح من المجموعة الأولى سيلاقي الاهلي المصري في أولى مواجهات المرحلة النهائية في حين يضرب المترشح من المجموعة الثانية موعدا مع الترجي الرياضي التونسي.  

 

اليكم البرنامج الكامل لمباريات النادي الافريقي في الدور التمهيدي للبطولة العربية : 

 

يوم الخميس 17 ماي 2018 : 

النادي الافريقي / الفيصلي السعودي 

 

يوم الأحد 20 ماي 2018 : 

النادي الافريقي / الوئام الموريتاني

 

يوم الاربعاء 23 ماي 2018 : 

النادي الافريقي / النجمة اللبناني 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0