ستتولى شبكة قنوات الكأس القطرية نقل كل مباريات الجولة الثالثة اياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة الرابطة المحترفة التونسية الأولى لكرة القدم خلال الأسبوع المقبل و ذلك حسب البرنامج التالي : 
يوم الثلاثاء 6 جوان 2023 :
س 16.30 : اتحاد تطاوين / النادي الافريقي : مباراة منقولة على قناة الكأس HD2 (تعليق هيكل الصغير) مع أستوديو تحليلي بداية من الساعة 16 يقدمه هيكل الشعري بحضور كل من ربيع العفوي و وجدي بوصرصار في التحليل الفني. 
يوم الاربعاء 7 جوان 2023 :
س 16.30 : الترجي الرياضي / الأولمبي الباجي : مباراة منقولة على قناة الكأس HD4 (تعليق سمير المعيرفي) مع أستوديو تحليلي بداية من الساعة 16 يقدمه هيكل الشعري بحضور كل من ربيع العفوي و حسام الحاج علي في التحليل الفني. 
س 16.30 : الاتحاد المنستيري / النجم الساحلي : مباراة منقولة على قناة الكأس HD2 (تعليق خالد الحدي) مع أستوديو تحليلي بداية من الساعة 16 يقدمه هيكل الشعري بحضور كل من ربيع العفوي و حسام الحاج علي في التحليل الفني. 
يوم الخميس 8 جوان 2023 :
س 16.30 : النادي الصفاقسي / اتحاد بن قردان : مباراة منقولة على قناة الكأس HD4 (تعليق سمير المعيرفي) مع أستوديو تحليلي بداية من الساعة 16 يقدمه هيكل الشعري بحضور كل من ربيع العفوي و عماد المهذبي في التحليل الفني. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.7 / 5. عدد الأراء : 6