أعلنت الجامعة التونسية لكرة السلة في بلاغ صادر عنها منذ قليل أن لجنة المسابقات قد قررت بعد درس الملف و الاطلاع على تقرير الادارة الوطنية للتحكيم اعادة المباراة التي جمعت أول أمس الثلاثاء شبيبة المنازه بالدالية الرياضية بقرمبالية تطبيقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة السلة و اللوائح العامة للجامعة التونسية لكرة السلة.

يذكر أن السبب وراء اعادة المباراة هو خطأ على مستوى طاولة الميقاتيين في احتساب عدد أخطاء شبيبة المنازه في الفترة الرابعة من المباراة المذكورة التي كانت قد انتهت بانتصار شبيبة المنازه على الدالية الرياضية بقرمبالية بنتيجة 63-62 حيث كان من المفروض أن يمر نادي الدالية الرياضية بقرمبالية مباشرة للتسديد بعد الخطأ الأخير المرتكب على أحد لاعبيه خلال الفترة الرابعة وهو ما لم يحصل ليتقدم الدالية باثارة في الغرض. 

للاشارة فان الادارة الوطنية للتحكيم هو هيكل تم تركيزه مؤخرا و بالتحديد يوم 18 أكتوبر 2020 من قبل الجامعة التونسية لكرة السلة و تم منحه الاستقلالية التامة بهدف تطوير قطاع التحكيم و تنظيمه لانجاح المقابلات و المساهمة في الارتقاء بكرة السلة التونسية. أوكلت مهمة رئاسة الادارة الوطنية للتحكيم للسيد المنجي مبارك الذي يتولى أيضا صحبة السيد توفيق بوزقرو مسؤولية تعيينات الحكام في البطولة المحترفة أكابر. 

L’image contient peut-être : texte

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0