تمكنت التونسية أنس جابر المصنفة خامسة عالميا من ضمان الترشح الى نهائي بطولة تشارلستون للسيدات المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية للموسم الثاني على التوالي بعد اطاحتها بالروسية “Daria Kasatkina” المصنفة ثامنة عالميا بمجموعتين دون رد تفاصيلها 7-5 و 7-5 لتضرب موعدا في المباراة النهائية مع المتأهلة من المواجهة التي ستجمع غدا الأحد السويسرية “Belinda Bencic” المصنفة 11 عالميا بالأمريكية “Jessica Pegula” المصنفة ثالثة عالميا. 
للاشارة فان أنس جابر كانت قد بلغت الدور النهائي لآخر نسخة من البطولة العام الماضي قبل أن تنهزم أمام السويسرية “BELINDA BENCIC” بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها (1-6 و 7-5 و 4-6). 
هذا و يعتبر نهائي بطولة تشارلستون لهذا العام النهائي عدد 11 في جولة رابطة اللاعبات المحترفات بالنسبة لأنس جابر التي أكدت الليلة بالمناسبة سيطرتها المطلقة على منافستها “Daria Kasatkina” بعد أن حققت انتصارها الخامس على التوالي حيث لم يسبق للروسية أن فازت على أنس جابر في المواجهات الأربعة التي جمعتهما خلال الموسمين الأخيرين :
– يوم 20 جوان 2021 : توجت أنس جابر ببطولة برمينغهام بعد انتصارها في النهائي على داريا كاساتكينا بمجموعتين دون رد تفاصيلها (7-5 و 6-4). 
– يوم 11 أوت 2021 : ترشحت أنس جابر الى الدور الثالث من بطولة “Rogers Cup” بعد انتصارها على داريا كاساتكينا بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها (2-6 و 6-3 و 6-4).
– يوم 21 أفريل 2022 : بلغت أنس جابر الدور الثالث من بطولة شتوتغارت المفتوحة للتنس بعد انتصارها على داريا كاساتكينا بمجموعتين دون رد تفاصيلها (6-3 و 6-3).
– يوم 14 ماي 2022 : بلغت أنس جابر نهائي بطولة روما للسيدات بعد انتصارها على داريا كاساتكينا بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها (6-4 و 1-6 و 7-5). 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1